حياة جديده في هولندا

حياة جديده في هولندا
دورات في تعلم اللغة الهولندية للجميع

الرجوع الي الموقع الرئيسي

الرجوع الي الموقع الرئيسي
انقر علي الصورة من فضلك
Custom Search

الاثنين، 4 أبريل 2011

توفير المياه في المساجد

تشكل نسبة استهلاك المياه في المساجد الشيء الكثير جدا ويمثل هذا عبء علي شبكه المياه والصرف الصحي أيضا فلو تبنينا مشروع تغيير حنفيات المساجد بحنفيات اليكترونية ينزل الماء منها اذا وضع الانسان يده تحتها وتغلق اتوماتيكي فسوف يوفر هذا المشروع كميات هائلة من الماء .
كذلك يمكن فصل شبكه مياه الاحواض عن شبكة الصرف الصحي لدورات المياه فسنحصل علي مياه لاتحتاج الي تنقية بالشكل الذي نحتاجه اذا اختلط مياه الاحواض بمياه الحمامات وبذلك يمكن توفير مياه الاحواض الي الزراعة .
إن كارثة فقط اكثر من 15 مليار متر مكعب من المياه بسبب خزانات أثيوبيا لابد ان تشعل الحماس لدي المصريين ليقوموا بثوره المياه ولا يترددوا في بذل النفس والنفيث من أجل حل مشكلة المياه بدون إثارة المشاكل مع دول افريقيا التي يساندها الغرب بكل ثقله .
إن تحلية مياه البحر واستخدام الطاقة الغير تقليدية لهو مطلب ملح في عصر يسيطر فيه الاقوياء علي مقدرات العالم ، وإن لم نقوم بثورة المياه والطاقة الغير تقليدية فسيجبرنا العالم علي ذلك حيث ستنقص المياه والزراعة والطعام ونتعرض للفناء بفعل المجاعات ، كما ستفذ موارد الطاقة إن آجلا او عاجلا بسبب محدوديتها علي كوكبنا وان لم نستغل الطاقات الغير تقليدية في تنمية بلدنا فسوف نعاني عناء شديد ونرجع الي عصر الكهوف الاولي فإين العقلاء ليسمعوا هذا الكلام .
تضافروا واتحدوا لحل مشاكلنا ولا تنتظروا الحكومه فيكفي ان تقوم الحكومة بمطارده المجرمين الآثمين الذين يعيثون في الارض فسادا قاتلهم الله أني يؤفكون .
حبي خميس حموده

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

r